عاجلً..بعد ارتباطه بـ ليفربول.. تشيلسي يسعى لخطف روبن أموريم

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:44 مساءً

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النادي تشيلسي ويسعى الإنجليزي إلى اختطاف المدرب البرتغالي روبن أموريم، المدير الفني الحالي لبنفيكا، بعد أن ارتبط اسمه بفريق ليفربول.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي بفريق ليفربول خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب، الذي أعلن في وقت سابق رحيله عن الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.

تشيلسي يسعى لخطف أموريم

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب البرتغالي توجه إلى لندن الأسبوع الماضي على متن طائرة لإجراء عدة مفاوضات مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت التقارير أن تذكرة الطائرة كان يحملها فريق تشيلسي، كما نفت التقارير الأخبار المتداولة عن ارتباط سفر المدرب بنادي وست هام الإنجليزي.

أكدت التقارير أن فريق ليفربول توجه إلى المدرب الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، مشيرة إلى أن الطرفين تبادلا العديد من المفاوضات في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن روبن أموريم سبق أن اعتذر في تصريحاته الخاصة عن سفره إلى إنجلترا، حيث قال إنه يركز بشكل كامل على ناديه البرتغالي في الفترة الحالية.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، سيرحل عن الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد العديد من النتائج السيئة التي حققها في كافة المسابقات، حيث أن آخر هزيمة تعرض لها الفريق كانت أمام نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي بخمسة أهداف نظيفة.

ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، حيث جاءت مواجهات الفريق سلبية في العديد من المواجهات في تلك المنافسة.