عاجلً..تحذير من اتحاد الكرة للاعبي منتخب مصر قبل معسكر يونيو

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:37 مساءً

ويستمر العد التنازلي لانطلاق المعسكر المقبل لمنتخب مصر، والذي سيقام على هامش فترة التوقف الدولية المقررة مطلع شهر يونيو المقبل، والتي سيلعب خلالها المنتخب مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مبارياته. من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

جلسة بين اتحاد الكرة والشركة الراعية

وعلمت “القاهرة 24” أن مسئولي اتحاد الكرة اجتمعوا أمس مع نظرائهم في الشركة الراعية لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية.

وتم التأكيد خلال الجلسة على ضرورة التزام لاعبي المنتخب الوطني وخاصة لاعبي الفريق الأول بعدم الظهور بقميص المنتخب المصري في أي حملات إعلانية غير تابعة للرعاة الرسميين للمنتخب المصري واتحاد كرة القدم. منظمة.

وبناء على الجلسة التي جرت بين مسئولي اتحاد الكرة ونظرائهم في الشركة الراعية للجبالية ومنتخب مصر، تم التأكيد على ضرورة تحذير لاعبي منتخب مصر قبل معسكرهم القادم في يونيو المقبل. بضرورة عدم مخالفة بروتوكولات الرعاية للمنتخب واتحاد الكرة، وعدم الظهور مطلقًا بقميص المنتخب المصري في أي نشاط إعلاني متعلق به. رعاة غير متعاقدين مع اتحاد الكرة والمنتخب المصري.

ويأتي الإنذار المتوقع من اتحاد الكرة للاعبي المنتخب المصري بشأن مخالفة عقود الرعاية للفراعنة لتجنب أي غرامات من الشركات الراعية على اتحاد الكرة، في حالة ظهور أي لاعب بقميص المنتخب الوطني في مباراة. حملة دعائية لرعاة خارج قائمة الرعاة الرسميين للمنتخب الوطني واتحاد الكرة.

أصدر اتحاد الكرة بيانا أمس أكد فيه دعمه للرعاة الرسميين ومن اتخذ الوسائل القانونية والمشروعة من خلال التعاقد مع الاتحاد لاستغلال حقوقه وحقوق المنتخبات الوطنية بشكل مباشر في كافة البطولات، وعدم المنافسة. يحق للشركة استخدام حقوق الاتحاد.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه، أنه يحتفظ بحقه الكامل في الحفاظ على حقوقه وموارده، بكافة الطرق والإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، في مقاضاة هذه الشركات، في حالة التعدي على أي من تلك الحقوق.