عاجلً..عواد وزيزو مكملين في الزمالك.. وفتوح بقى شخص تاني

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:56 صباحًا

أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالتغيير الكبير الذي حدث في شخصية أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي، مشيرًا إلى أنه قائد هذا النادي ويعد من أفضل لاعبي الكرة المصرية حاليًا.

تصريحات حسين لبيب

وقال حسين لبيب، في تصريحات إذاعية: أحمد فتوح لاعب مميز للغاية، لكنه لم تتوفر له البيئة المناسبة لنجاحه، ونريد دائمًا أن يكون جميع اللاعبين مثل فتوح داخل هذا النادي العريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: أحمد فتوح هو أحد قادة نادي الزمالك، وهو مؤثر داخل وخارج الملعب مع الفريق.

وعن استمرار زيزو ​​وعوض مع الفريق، قال حسين لبيب: ثنائي الزمالك هذا أهم من أي شخص آخر، وهم مستمرون مع الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات لأنفسهم وللنادي.

وفي سياق متصل، أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن هدف المجلس الحالي هو إصلاح ما أفسده الآخرون، مشيرًا إلى أن ألعاب كرة الصالات شهدت كوارث كثيرة في السنوات الأخيرة.

وقال حسين لبيب في تصريحاته الإذاعية: نتائج مباريات كرة الصالات حاليا لا ترقى إلى طموحات مجلس الإدارة الحالي وأيضا تطلعات الجماهير.

وتابع حسين لبيب: أقدم وعودًا لجماهير نادي الزمالك بأن مباريات كرة الصالات ستكون مختلفة الموسم المقبل، وأن ما يحدث حاليًا هو نتيجة لما حدث في السنوات الأخيرة.

واختتم رئيس الزمالك: هناك بعض الأخطاء التي يقع فيها مجلس الإدارة الحالي. وبالطبع لن نقول غير ذلك، ونعمل على تجنب تلك الأخطاء خلال الفترة المقبلة.