عاجلً..حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: “شوفتهم بعيني في التدريبات”

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:40 صباحًا

الغناء حسين لبيبوأكد رئيس نادي الزمالك، المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز، أنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه غير شكل الفريق 180 درجة.

حسين لبيب يكشف مفاجأة بشأن هدفي الزمالك الثاني والثالث في مرمى الأحلام: «شاهدتهم بأم عيني في التدريبات»

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر أن هناك شيئًا مختلفًا في الملعب، “إنه ليس عملًا عاديًا”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: هدفي الزمالك الثاني والثالث في مرمى أحلام غانا “شاهدتهما بأم عيني في تدريبات اليوم السابق”، وهذا يدل على قوة المدير الفني للفريق.

وفد الزمالك يصل غانا

وصول الوفد الأول لفريق كرة القدم بالنادي ووصل الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي عائدا من غانا، بعد الفوز على أحلام غانا والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق على الملاعب. رحلة سفر.
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بنتيجة 3-0. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو، فيما تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.