عاجلً..سيتم زيادة الأعداد في حالة حضور المشجعين لمباريات الدوري المصري

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 11:06 صباحًا

تحدثت وسائل الإعلام أحمد شوبرت وناقش في برنامجه الإذاعي العديد من الأمور المتعلقة بجماهير كرة القدم في مصر، كما تحدث عن عدد الجماهير في المدرجات.

تصريحات احمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الجميع يعلم أنه مسموح لنحو 10 آلاف مشجع بحضور كافة مباريات الدوري المصري.

وأضاف: نلاحظ تواجد الجماهير في المدرجات في مباراتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية فقط، لكن الأعداد تنخفض في مباريات الدوري المصري.

وتابع: رغم ذلك لدي معلومات من مسؤول في مصر أنه في حالة حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري فإن عدد الجماهير الحاضرة سيرتفع إلى نحو 20 ألف مشجع.

وتابع: الجماهير تتواجد فقط في مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ولا يجب أن تتواجد الجماهير في مباراة واحدة فقط. نريد أن نكون حاضرين في جميع المباريات.

وأشار شوبير في تصريحاته إلى مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب برج العرب، حيث قال: سنرى كم عدد الجماهير التي كانت في تلك المباراة. منذ زمن طويل كانت الجماهير تحضر كل المباريات في كل المحافظات، لكن في الفترة الحالية تغير الوضع ولا نعرف السبب.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: يجب أن تتغير عقلية جماهير كرة القدم حتى نرى الكثير من الإيجابيات في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

جدير بالذكر أن الأهلي سيدخل في مواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام هذه المواجهة غدا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. وقت.