عاجلً..مفيش نادي في العالم كان عليه الديون دي.. والمجلس السابق مش عاجبه

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 10:58 صباحًا

وأكد حسين لبيب رئيس النادي الزمالكويزداد تشرفه بكونه رئيساً لهذا النادي العريق، مشيراً إلى أنه زمالك درجة ثالثة ولا يفكر خلال فرحته في كيفية إظهار فرحته للجماهير ووسائل الإعلام.

تصريحات حسين لبيب

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: مجلس الزمالك السابق الذي دمر النادي يرحل الآن، وهم أيضًا لا يحبونه، ونحاول إصلاح ما أفسده الآخرون.

وتابع حسين لبيب: مجلس الزمالك الحالي لا ينام من أجل إصلاح كل الأزمات المتعلقة بالنادي حاليا، وهدفنا هو النهوض بالنادي، وعندما تحدثت عن أن هناك قضايا أخرى لم أبخل على أموال أحد.

واختتم حسين لبيب: لا يوجد ناد في العالم عليه الديون التي استحوذنا عليه، ولكننا نسير في الطريق الذي يحسن مستقبل هذا النادي الكبير.

وفي وقت سابق، عقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع لاعبي وطاقم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب وصوله إلى فندق الإقامة، بعد الفوز على أحلام غانا والتأهل لنهائي كأس إفريقيا. كاس الكونفدرالية.

وحرص رئيس النادي على تهنئة اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بمكافأة خاصة بعد الفوز على الأحلام بثلاثة أهداف نظيفة.

وجه لاعبو الزمالك الشكر لحسين لبيب رئيس النادي على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة والمساهمة في تأهل الفريق إلى نهائي الكونفدرالية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما نادي بابا يارا الرياضي، في إياب نصف نهائي البطولة.