عاجلً..أساتذة أفلام.. شوبير يكشف حقيقة ادعاء محمد الشناوي الإصابة بسبب نجله مصطفى

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 10:51 صباحًا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في مران الفريق أمس، وحقيقة ادعائه بالإصابة بسبب مشاركة مصطفى شوبير.

تصريحات أحمد شوبير عن إصابة الشناوي

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: لا أعرف لماذا يتحدث الإعلام عن الشناوي وشوبرت، وهناك مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، وهو يعرف ما يرد عليه، وهو سيفعل ما يفيد الفريق وسيفعل ما هو صحيح.

وأضاف أحمد شوبير: محمد الشناوي تواجد في التدريبات عصر أمس، ولم يتدرب مع الفريق قبل مباراة مازيمبي، وبالطبع كلنا ننتظر عودة الشناوي، ولا أعرف من هو. قائلا إن الشناوي رفض الجلوس احتياطيا. ومن أين أتى بمثل هذا الكلام؟

وتابع أحمد شوبير تصريحاته: الشناوي تعرض لإصابة طفيفة وسيعود للملاعب سريعًا. وأمسك بعضلة ساقه فخرج، ويقول البعض إنه ادعى الإصابة بعد أن علم أن كوهلر سيرمي مصطفى شوبير. بالطبع نموت في الحوارات والأفلام. لدينا أساتذة السينما.

وتابع شوبير: موقف الشناوي محفوظ، وأتمنى أن يعود للملاعب سريعا. من المؤكد أن مصطفى شوبير حارس مرمى شاب، والجميع سعداء بتألقه، سواء الجهاز الفني أو الجماهير، لكن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول وحارس النادي الأهلي.

واختتم أحمد شوبير: لماذا نضحي بنجومنا بهذه الطريقة، ولماذا ننتزع المواهب الجميلة التي تظهر بهذه الطريقة؟ اتركهم يتنافسون ويقاطعون بعضهم البعض في التدريبات، ومن المؤكد أن المدرب سيفعل ما هو أفضل، وكلا الحارسين يريد مصلحة ناديهما.