عاجلً..لم نفقد فرصة الصعود للممتاز.. ولسنا امتدادا للأسيوطي بل بيراميدز

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 10:42 صباحًا

وعلق وائل حبيب مدير الكرة بالنادي لافيينابعد خسارة فريقه أمام نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الاثنين، على استاد المحلة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الصعود لدوري المحترفين. ويبتعد نسبياً عن تذكرة التأهل المباشر إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

تصريحات كرة القدم في نادي لا فيينا

وقال وائل حبيب، خلال تصريحات تلفزيونية: لم نخسر بعد مسابقة التأهل للدوري الممتاز. الطريق أمامنا ما زال مفتوحاً، ويمكننا انتزاع التذكرة الثالثة من أجل الظهور في دوري الأضواء والشهرة.

وأضاف وائل حبيب: فريق لا فيينا تم تشكيله منذ 4 مواسم فقط تقريبا، وليس امتدادا للنادي الأسيوطي كما يدعي البعض. نادي بيراميدز هو الامتداد الحقيقي للنادي الأسيوطي وليس لافيينا، وتجربة لا فيينا فريدة من نوعها، خاصة أن قائمة الفريق تضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب. والغامض.

وقال مدير الكرة في لا فيينا: الموسم الماضي أهدرنا الصعود للدوري الممتاز بسبب نقطة واحدة فقط، ونتمنى ألا يتكرر هذا السيناريو هذا الموسم، وسنحاول بكل ما أوتينا من قوة خلال المباريات المقبلة من أجل حجز مقعد في الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، فاز فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك، على فريق لا فيينا بقيادة أحمد صلاح بهدفين مقابل هدف. وسجل هدفي فريق غزل المحلة خالد الأخيمي وبسام وليد، بينما سجل هدف لا فيينا يوسف فهيد، على ملعب نادي غزل المحلة.