عاجلً..المقاولون العرب يبحث عن حقه المشروع.. وسنتعذر إذا أخطأنا

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 10:22 صباحًا

تحدث حسن الشامي المدير الفني لفريق المقاولون العرب ضمن الجهاز الفني المعتمد جمال، عن الأزمة التي شهدتها مباراة الفريق أمام سموحة بالدوري الممتاز، واعتراض الفريق على إلغاء ركلة جزاء بعد تسجيلها.

تصريحات حسن الشامي

وقال حسن الشامي المدير الفني لفريق المقاولون العرب في تصريحات تلفزيونية: إدارة نادي المقاولون ستطالب بحقها المشروع في إلغاء ركلة الجزاء المحتسبة لنا في مباراة سموحة الأخيرة، وإذا أخطأنا ، سوف نعتذر.

وأضاف حسن الشامي: الجهاز الفني للمقاولون العرب وعلى رأسهم المفوض جمال لن يعلق “شماعات” على أحد سواء كان هناك ظلم تحكيمي بحقنا أم لا، وجميع اللاعبين لن ينتبهوا لهذا الأمر.

وتابع حسن الشامي: شكل فريق المقاولون بدأ يتحسن على المستوى التنظيمي على أرض الملعب، لكن أهدرنا عدة فرص. وسيغلق الجهاز الفني صفحة مباراة سموحة وسيركز على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبونا لتلافيها في المباريات المقبلة.

واختتم حسن الشامي: هناك ضغط كبير على لاعبي المقاولون وسنبذل قصارى جهدنا رغم الظروف الصعبة من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في مباريات الفريق الـ15 المتبقية في الدوري الممتاز. بطولة.

وفي وقت سابق، قال محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب: النادي يتعرض لمؤامرة للهبوط إلى الدرجة الثانية، واتحاد الكرة لا يساعدنا.

وقال محمد عادل في تصريحات تلفزيونية: نتعرض لمؤامرة لهبوط نادي المقاولون العرب إلى الدرجة الثانية ولا أعلم من يقف وراءها.