عاجلً..لم أتوقع فوز الزمالك بثلاثية في غانا.. ووسام أبو علي يستحق قيادة هجوم الأهلي

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 10:01 صباحًا

وظهر محمد عبد الجليل نجم النادي الاهلي وظهر الأول في أحد البرامج التليفزيونية، حيث تحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى أمور أخرى تتعلق بمواجهة الزمالك مع نظيره فريق الأحلام الغاني، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

أقوال محمد عبد الجليل

قال محمد عبد الجليل، نجم النادي الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية، إنه يخشى خسارة الزمالك أمام أحلام غانا، وأن تأهله إلى نهائي كأس الكونفيدرالية سيشكل فارقا كبيرا في تقدم الفريق الأبيض، مشيراً إلى أن صعود النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي كان متوقعاً. كما حقق الفريق فوزا كبيرا على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف: لم أتوقع فوز الزمالك 3-0 في غانا، وكان الفريق بحاجة للتأهل للنهائي من أجل البناء للمستقبل، والأهلي اعتاد على الوصول إلى النهائي القاري والفوز بأبطال أفريقيا. لقب الدوري.

وتابع: وسام أبو علي مهاجم رائع للغاية، والهدف الذي سجله يثبت أنه رأس حربة مميز، بعد عرضية من معلول الذي تلقى تمريرة إمام عاشور، والهدف الذي سجله يستحق الثناء بسبب الحركة وسرعة في استلام الكرة، ويتميز بتحركاته الجيدة ومن الممكن أن يصنع التاريخ في القلعة الحمراء.

وواصل نجم النادي الأهلي السابق تصريحاته قائلا: شمشون لا يصلح أن يكون مهاجم الزمالك، رغم مشاركته الأخيرة مع جوميز في الفريق، والأهلي لا يتعاقد مع العديد من المهاجمين الأفارقة المميزين ولكن الذين يظهرون بشكل جيد. سيستمر لعدة سنوات مثل فلافيو وفيليكس وغيرهما.

واختتم عبد الجليل تصريحاته بالحديث عن كهربا لاعب الأهلي، حيث قال: لن يتم الاعتماد على كهربا بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، فيما من الممكن أن يقود وسام أبو علي الهجوم خلال الفترة المقبلة بعد تألقه الأخير. وأعتقد أن تألق وسام سيؤثر على مستقبل كهربا مع الأهلي.