عاجلً..عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب.. ولا بد من مشاركة سامسون أساسيا مع الزمالك

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 09:47 صباحًا

وأكد حمادة طلبة اللاعب الزمالك ويستحق لاعب منتخب مصر السابق، البنيني سامسون أكينولا، فرصة المشاركة بشكل مستمر وأساسي مع نادي الزمالك، سواء في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، أو المباريات المتبقية من منافسات الدوري المصري، بعد أن قدم أداء متميزا. أداء أمام أحلام غانا أول أمس الأحد.

تصريحات حمادة طلبة

وقال حمادة طلبة، خلال تصريحات إذاعية: سامسون أكينولا لاعب مميز وليس من مباراة الأحلام فقط. منذ وصوله للأبيض تحدثت عن إمكانياته وقلت إنه يحتاج فقط للمشاركة وقتا أطول، وفي الحقيقة هو يستحق المشاركة أساسيا مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وأضاف حمادة طلبة: عمر جابر لاعب سوبر ويقدم موسمًا رائعًا مع الزمالك. هذا ما هو معروف ومعروف عن عمر جابر، اللاعب صاحب العقلية الاحترافية، وافتقده منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، والآن يستحق التواجد في منتخب مصر، وأعتقد أن حسام حسن يراقب له خلال الفترة الأخيرة من أجل الانضمام للمنتخب الوطني. .

واختتم حمادة طلبة، لاعب الزمالك السابق: منظر الجمهور شيء يفرح، ونتمنى أن نعود للعب كرة القدم مرة أخرى في هذه الأجواء. جماهير الزمالك هي السند الحقيقي الذي لم يخذل لاعبيه عبر التاريخ، وأدعو لاعبي الأبيض للفوز ببطولة الكونفدرالية وإهدائها لجماهير الفارس الأبيض.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على فريق الأحلام الغاني 3-0 في مباراة الإياب بغانا، بعد التعادل السلبي في القاهرة خلال لقاء الذهاب.