عاجلً..الأهلي قادر على تغطية تكاليفه من المباريات الودية لكن لا نملك الوقت لذلك

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 09:38 صباحًا

ليتحدث عدلي القيعيتحدث رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن ضغط المباريات الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وحرمان النادي الأهلي من إيرادات كبيرة من المباريات الودية.

أقوال عدلي القيعي

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: النادي الأهلي سيلعب 4 مباريات خلال 12 يوما، وهذه مشكلة سيدفع ثمنها المارد الأحمر.

وأضاف عدلي القيعي في تصريحاته: الأهلي تلقى عروضا لخوض العديد من المباريات الودية، ولو اتفقنا على لعب مباراة كل شهر سنغطي تكاليف الفريق بالكامل، لكن لا نملك ذلك.

ويشارك النادي الأهلي حاليا في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل إلى الدور النهائي منها، ويستعد لمواجهة الترجي التونسي، بالإضافة إلى الدوري الممتاز وكأس مصر.

كما شارك الأهلي منذ بداية الموسم في كأس السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي لكرة القدم، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري بالإمارات.

وفي وقت سابق، قال عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة الأهلية، إن الشراكة بين النادي الأهلي والراعي الجديد للنادي مهمة للجميع، والنادي الأهلي يتطلع دائما إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة.

وأضاف عدلي القيعي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الجديد، أن عقد الرعاية مع الشركة التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم في مجال النقل الثقيل، مهم للغاية، لافتاً إلى أنه أن النادي يتطلع إلى شراكة ناجحة من شأنها أن تحقق أفضل فائدة لكلا الطرفين.