عاجلً..الزمالك يستعيد ثلاثي الفريق أمام البنك الاهلي في الدوري

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 07:41 صباحًا

ومن المقرر أن يعيد فريق الزمالك ثلاثي خط الوسط المكون من عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، في مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلمت “القاهرة 24” أن البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق قرر إعادة الثلاثي للتواجد في مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق من جهة، وإراحة بعض اللاعبين. العناصر التي شاركت في مباراة الإياب أمام فريق الأحلام الغاني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويرغب المدير الفني للفريق الأبيض في استغلال الثلاثي الذي لا يشارك مع الزمالك في أفريقيا بسبب وجود عبدالله السعيد وسيف جعفر لمشاركتهما مع فريق بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، وأيضا مشاركة ناصر ماهر مع فريق المستقبل الحديث.

ويرغب المدرب في مشاركة الثلاثي في ​​مباراة البنك الوطني المقبلة، الخميس، وكذلك مباراة الفريق أمام سموحة الأحد المقبل، قبل الاستعداد لمباراة ذهاب كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي يوم 12 من المقبل. شهر.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي عقب عودة فريق الأبيض من غانا أمس، بعد الهزيمة أمام الفريق الغاني. أحلام غانا والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.