عاجلً..موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 06:03 صباحًا

ويلتقي بايرن ميونخ في مواجهة قوية متوقعة، أمام نظيره الألماني ريال مدريد في إطار مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق الألماني.

وتستعرض القاهرة 24 موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المنتظر أن تذاع المواجهة التي ستضرب ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات beIN Sports المالكة للبث الحصري لتلك البطولة الأوروبية.

رحلة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتصدر ريال مدريد المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 18 نقطة، بفارق 8 نقاط تقريبا عن نابولي صاحب المركز الثاني في تلك المجموعة.

وفي دور الـ16 من تلك البطولة، واجه الفريق الملكي فريق لايبزيج الألماني، حيث فاز الفريق الإسباني في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، ثم تعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الإياب، وقرر الفريق الإسباني التأهل إلى الدور ربع النهائي.

واجه الفريق الإسباني منافسًا صعبًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو مانشستر سيتي، الذي تعادل معه في مباراة الذهاب ثم فاز عليه في مباراة الإياب بركلات الترجيح.

رحلة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أما بايرن ميونخ، فاحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 16 نقطة. ثم تأهل الفريق إلى دور الـ16 وواجه نظيره لاتسيو الذي خسر أمامه ذهابا لكنه فاز في مباراة العودة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الدور ربع النهائي واجه الفريق الألماني فريق أرسنال الذي تعادل معه ذهابا بنتيجة 2-2، ثم فاز عليه في مباراة الإياب بنتيجة 1-0.