عاجلً..حسام حسن يدرس ضم سام مرسي لقائمة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 05:20 صباحًا

يدرس حسام حسن المدير الفني للفريق الأول المصري، ضم اللاعب سام مرسي، لاعب وسط فريق إبسويتش الإنجليزي، الذي ينافس حاليًا في البطولة من أجل التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في ضم سام مرسي، لاعب وسط فريق إبسويتش الإنجليزي، خلال المعسكر المقبل الذي سيقام في شهر يونيو المقبل، وسيتضمن مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا. بيساو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو عبر الفيديو

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو قبل مباراة يونيو المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب من التواجد. موجود في كأس العالم .

كما يعرف حسام حسن قدرات منتخب بوركينا فاسو جيدا، لكنه بدأ هو والجهاز الفني بدراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو، من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط، ويرغب في التأهل. الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في كأس العالم المقبلة.