عاجلً..3 أسباب تُقرب محمد صلاح من البقاء في ليفربول رغم أزمة كلوب والعروض السعودية

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 02:01 صباحًا

كثرت الشائعات والأقاويل في الفترة الأخيرة حول رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الأزمة الأخيرة مع المدير الفني يورغن كلوب، وملاحظة الجماهير تراجعا ملفتا في مستواه، ليبقى سؤال واحد يدور في أذهان عشاق كرة القدم وجماهير صلاح الآن.. هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

3 أسباب تجعل محمد صلاح يقترب من البقاء في ليفربول

وخلافا لكل التوقعات والشائعات التي تدور حول رحيل صلاح، نستعرض في هذا التقرير 3 أسباب تجعل محمد صلاح يقترب من البقاء في ليفربول، رغم الأزمة مع كلوب والعروض السعودية.

إدارة ليفربول تتمسك بصلاح

ومن المتوقع تمسك إدارة ليفربول بصلاح، حيث يصعب التخلي عن نجمها الأساسي محمد صلاح، رغم الأزمة الأخيرة، وأكدت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية أن مجلس إدارة ليفربول يخطط للإبقاء على محمد صلاح ضمن صفوف الفريق. وليس لديهم رغبة في بيعه هذا العام. صيف.

وأضافت أن ليفربول يخطط للاعتماد على صلاح لقيادة مشروع النادي الجديد مع المدرب الجديد أرني سلوت، حيث ذكرت صحيفة ذا أثليتيك الإنجليزية أن محمد صلاح لم يُظهر أي رغبة في الرحيل.

رغبة الجماهير في بقاء محمد صلاح

وتعتبر رغبة الجماهير في بقاء محمد صلاح في ليفربول عاملاً مهمًا قد يساعد صلاح على البقاء ضمن صفوف الفريق.

منذ قدوم محمد صلاح عام 2017 من روما الإيطالي، أصبح محبوب الجماهير في الدوري الإنجليزي، حيث يعد أحد أفضل هدافي ليفربول، لذلك من الصعب جدًا على جماهير الريدز أن تتخلى عن الفرعون المصري. والموافقة على رحيله.

رحيل كلوب

ويعتبر رحيل كلوب، المدرب الألماني، عن تدريب ليفربول، بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعد مسيرته الطويلة مع الريدز، والتي بدأت في أكتوبر 2015، نقطة قوة لبقاء محمد صلاح في ليفربول. وبعد الأزمة الأخيرة التي شاهدناها خلال مباراة ليفربول ووست هام، أصبح من الصعب أن نرى صلاح وكلوب في نفس العلاقة السابقة، وهو ما كان سيدفع صلاح للرحيل لو استمر كلوب، لكن إعلان الأخير رحيله نهاية الموسم يدفع محمد صلاح نحو التفكير في البقاء.