عاجلً..أول تعليق لـ ليفاندوفسكي بعد إحرازه هاتريك أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:16 صباحًا

تحدث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تحدث مهاجم برشلونة، عن فوز فريقه على فالنسيا في مسابقة الدوري الإسباني.

فاز برشلونة على فالنسيا بنتيجة 4-2 في الجولة 33 من الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، معقل البلوجرانا، حيث سجل ليفاندوفسكي ثلاثية خلال المباراة.

تصريحات ليفاندوفسكي

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: كنا نعلم أنه في الشوط الثاني كان علينا اللعب بشكل أسرع والتحلي بالصبر الشديد.

وأضاف ليفاندوفسكي: لم يكن الأمر سهلا، في الشوط الأول لم تكن هناك مساحات كثيرة في الهجوم، لكن الشيء الأكثر أهمية هو عودتنا.

وتابع المهاجم البولندي: الشيء المهم هو أنه على الرغم من أننا استقبلنا هدفين، إلا أنه يمكننا تسجيل 3-4 أهداف. هذا ما يجب علينا فعله، اللعب بشكل هجومي أكثر.

وصال ليفا: كنا نعلم أنه في الشوط الثاني كان علينا اللعب بسرعة أكبر والتحلي بالصبر، لكن الشيء الأكثر أهمية كان التواجد بالقرب من منطقة جزاء الخصم. نحن برشلونة وعلينا أن نلعب كرة قدم هجومية ونسجل العديد من الأهداف.

وأضاف البولندي: لدي 16 هدفا، لكن هناك فرصة لتسجيل المزيد، وربما يكون ذلك سهلا في المستقبل. أحاول تسجيل الأهداف، لكن في نهاية الموسم ستعمل جميع الفرق بجد، لكن يجب علينا أيضًا أن نعمل ونسعى جاهدين لتحقيق الفوز.