عاجلً..إصابة الشناوي بإجهاد في السمانة وتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 01:08 صباحًا

كشف مصدر لـ “القاهرة 24” أن محمد الشناوي، حارس المرمى وقائد فريق النادي الأهلي، تعرض لإصابة عضلية خلال مران الفريق الأحمر الذي أقيم منذ ساعات، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي. الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

تفاصيل إصابة الشناوي

وكشف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن محمد الشناوي شعر بتعب في عضلة الساق بعد مران الفريق الذي أقيم مساء الإثنين.

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي سيخضع للأشعة اليوم الثلاثاء للاطمئنان على حالته، لكن الفحص المبدئي يشير إلى أن إصابة الحارس الدولي طبيعية وعلى الأغلب ناجمة عن غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق. بعض الاحيان.

وتابع المصدر حديثه قائلا إنه تم التأكد من غياب الشناوي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي، بالإضافة إلى التأكيد على استمرار مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي خلال المباراة المنتظرة أمام الإسماعيلي. الدراويش.

وفي سياق آخر، تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة لبدء ترتيب رحلات سفر لجماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمساندة الفريق الأحمر في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر لها أن تكون. تقام يوم 18 مايو المقبل على ملعب رادس.

وبحسب ما كشفت مصادر لـ “القاهرة 24″، فإن النادي الأهلي تواصل مع السفارة التونسية بهدف معرفة الشروط المطلوبة لإصدار تأشيرات دخول لجماهير الأهلي إلى تونس، استعدادًا لحضور المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي.