عاجلً..كنا جيدين في المباراة أمام فالنسيا.. واريد إعادة مشاهدة اللقاء

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:56 صباحًا

عن طريق المدرب الإسباني تشافي أعرب هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بعد فوز فريقه على فالنسيا في مسابقة الدوري الإسباني.

فاز برشلونة على نظيره فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: كنا جيدين في المباراة أمام فالنسيا. الخطأان اللذان ارتكبناهما جعلا المباراة صعبة علينا، لكننا كنا جيدين.

وصل الإسباني: كنا جيدين، وأخطاء محددة جعلتنا نعود إلى الوراء، والأشياء التي عملنا عليها، مثل الركلات الحرة، أتت ثمارها بالنسبة لنا. أنا راضٍ عن أداء الفريق.

وتابع تشافي: فيرمين يمتلك القدرة على مهاجمة المساحات. اليوم كانت مباراة رائعة بالنسبة له بسبب الطريقة التي يلعب بها فالنسيا. إنه يفهم احتلال المساحات جيدًا، ويشارك جيدًا ويسجل هدفًا. سعيد جدا بالنسبة له.

وأكد الإسباني: أريد أولا إعادة مشاهدة المباراة، لكننا افتقدنا الهدوء والسكينة والانتقال من مكان إلى آخر في الملعب اليوم.

واختتم هيرنانديز: قراري بالبقاء كان بسيطًا للغاية. شعرت بالمسؤولية ورأيت أنه من الأفضل التنحي، لكن مرت الأشهر وأنا الآن أرى الثقة في كل شيء. شعرت بدعم النادي والرئيس وديكو واللاعبين. وكان هذا ضروريا في بقائي.