عاجلً..أغلقنا صفحة إفريقيا.. واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:56 صباحًا

تحدث محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن فوز فريقه على مازيمبي الكونغولي، وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات محمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي

وقال الغزاوي: أهنئ جماهير الأهلي بالوصول إلى النهائي، ونتمنى الفوز في النهائي أمام الترجي التونسي، واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية أمام مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي.

وأضاف: هدفنا هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، ولاعبو الأهلي معتادون على إسعاد الجماهير، وأغلقنا ملف أفريقيا ونركز حاليا على الدوري المصري. لدينا مباريات مهمة، وهدف الأهلي ليس أفريقيا فقط، بل المنافسة في كل البطولات التي ينافس فيها.

وتابع الغزاوي تصريحاته: التنظيم في مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كان رائعا، والبطولة بدون جمهور تفقد أهميتها، ونريد حضور عدد أكبر من الجماهير في المقبلة فترة، والجمهور يمنح الحماس والتحفيز للاعبين، والأهلي يفقد الكثير من قوته في غياب الجمهور. ظهور الجماهير أمام مازيمبي شيء يسعدنا.

وفي سياق متصل، تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة للبدء في ترتيب رحلات سفر لجماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر لها أن تقام في مصر. تقام يوم 18 مايو المقبل على ملعب رادس بتونس.