عاجلً..الأهلي لم يتراجع عن ضم أبو جبل.. وهذه حقيقة طرده عند التفاوض معه

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:58 صباحًا

أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الوطني، أن ناديه هو الوحيد الذي فتح المفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، بعد ضمه.

تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الوطني

وأضاف نصار في تصريحات تلفزيونية: لم يكن الأمر أن تم طرد أبو جبل في الجلسة الأولى بعد طلباته المالية كما تردد، بل لم يتم الاتفاق حينها.

وأضاف أشرف نصار: الجلسة الأولى لم يعجبها عرضنا المالي وطلباته ورفضناها. ثم عقدنا جلسة ثانية ولم نتفق أيضا، وفي الجلسة الثالثة بدأ الحارس يقتنع بالعرض وتم التوقيع.

أشرف نصار: الأهلي لم يتراجع عن ضم أبو جبل

أكد أشرف نصار، رئيس البنك الوطني، أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، وتمت المفاوضات سريعا ولا يوجد نادي. أعلنت الصفقة.

وتابع نصار في تصريحات تلفزيونية: المفاوضات مع النادي الأهلي لضم أبو جبل لم تستمر 48 ساعة، ولكن لم يتم التوقيع رسميًا، وكان الاتفاق عبارة عن إعارة بقصد البيع، وحارس مرمى مع منتخب مصر في عام 2019. ولم يتم إبلاغ كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف أشرف نصار: الأهلي لم يتراجع عن الصفقة لأنه لم يحصل على أي اتفاق رسمي أو عقود تم توقيعها، وبالتالي فقط تراجع عن قراره وأوقف المفاوضات، وصورتي مع محمود الزنفلي في كان الوقت دون توقيع أي عقود أيضًا.