عاجلً..مدحت شلبي يكشف تفاصيل مشادة محمد صلاح مع كلوب

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:57 صباحًا

كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيل الشجار الذي نشب بين محمد صلاح ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي.

تفاصيل المشادة بين محمد صلاح وكلوب

وقال شلبي، في برنامجه يا ماسة الأنوار، إن كلوب وجه رسالة لمحمد صلاح قبل أن يشارك في المباراة قائلا: ألعب كرجل وأرينا ماذا ستفعل، وهو ما أثار غضب صلاح على كلوب قبل أن يشارك. شارك كبديل.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف إدارة فريق ليفربول من رحيل النجم المصري محمد صلاحعن الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخلاف الذي دار بينه وبين مدربه الألماني يورغن كلوب في المباراة الأخيرة مع الريدز.

وقال الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون، في مقال نشرته صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، إن ليفربول حدد موقفه من مستقبل محمد صلاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: ليفربول يخطط للاحتفاظ بالنجم المصري محمد صلاح. ويريدون أن يكون اللاعب جزءًا من الهيكل الأساسي داخل الفريق في الفترة المقبلة، وأن محمد صلاح لا يقدم أي دليل على رغبته في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وهو ما يتوافق مع إدارة نادي ليفربول.

واختتم الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون: لن يكون هناك قلق لدى إدارة نادي ليفربول بشأن الخلاف الأخير الذي حدث بين كلوب وصلاح في المواجهة الأخيرة، ورحيل يورغن كلوب عن ليفربول سيجعل الأمر يمر بسرعة.