عاجلً..واقعة كلوب وصلاح واردة الحدوث.. والأمور بسيطة

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:53 صباحًا

وتحدث روبرت بروسنيتشي، نجم منتخب كرواتيابرشلونة وكان ريال مدريد أول من علم بالحادثة التي وقعت بين كلوب ومحمد صلاح في مباراة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

تصريحات نجم برشلونة وريال مدريد السابق

وقال روبرت بروسينسكي خلال تصريحات تلفزيونية: حادثة كلوب وصلاح.. هذه أمور عادية في كرة القدم. وكانت العلاقة بينهما جيدة. الثنائي خاض مسيرة مذهلة مع ليفربول، ومن المرجح أن تحدث هذه الأمور بين اللاعب والمدرب، والأمور بسيطة بعد كل سنوات التعامل بينهما.

وأضاف أسطورة برشلونة وريال مدريد السابق: تشافي معتاد على الأجواء داخل برشلونة وهو لاعب له اسم كبير والآن هو مدرب عظيم.. الإدارة لديها الكثير من العمل للقيام به. الموسم ليس مثاليًا لبرشلونة وتقييمي العام لتشافي جيد.

وواصل تصريحاته: تشابي ألونسو حقق إنجازًا كبيرًا. ولم يخسر أي مباراة وتأهل لنهائي كأس ألمانيا. وهو على أعتاب المجد الكبير في حياته المهنية. الفوز بالدوري الألماني دون أي هزيمة أمر مفاجئ.

وفيما يتعلق بمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تابع تصريحات روبرت بروسينسكي: اعتاد ريال مدريد على الفوز بهذه المباريات الكبيرة ودوري أبطال أوروبا بسبب اللاعبين الرائعين الذين يمتلكهم. لم يقدم مستوى مميز أمام السيتي، لكنه في اللحظات الحاسمة أنهت الأمور لصالحه.. مباراة صعبة، لكن ريال مدريد هو الأقرب للتأهل إلى النهائي.

واختتم تصريحاته بتوقع بطل بطولة يورو 2024 المقبلة: من الصعب الحديث عن البطل حاليا، لكن هناك منتخبات كبرى مثل فرنسا وإسبانيا تظل مرشحة دائما.