عاجلً..الأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب إجراءات سفر جماهيره لحضور نهائي أبطال إفريقيا

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:40 صباحًا

أجرى النادي الأهلي اتصالات مع السفارة التونسية بالقاهرة لبدء ترتيب رحلات سفر لجماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمساندة الفريق الأحمر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم 18 مايو المقبل. على ملعب رادس بتونس.

ويتواصل الأهلي مع السفارة التونسية لترتيب سفر الجماهير لحضور نهائي أفريقيا

وبحسب ما كشفت مصادر لـ “القاهرة 24″، فإن النادي الأهلي تواصل مع السفارة التونسية بهدف معرفة الشروط المطلوبة لإصدار تأشيرات دخول لجماهير الأهلي إلى تونس، تمهيدا لحضور المباراة المقبلة أمام الترجي.

وأشارت المصادر إلى أنه بالتوازي مع ذلك، تعتزم إدارة الأهلي الترتيب مع شركة الخدمات الرياضية بالنادي لترتيب رحلات لجماهير الأحمر للسفر إلى تونس، حيث من المنتظر أن تستعد الشركة خلال الفترة المقبلة لعروض الأسعار للموسم المقبل للفريق. رحلات إلى تونس تمهيداً لتقديمها للجماهير الراغبة في السفر إلى تونس. تونس تدعم الفريق الأحمر في مباراة الترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاءت تحركات الأهلي في ملف ترتيب رحلات سفر جماهيره إلى تونس، بالتوازي مع تشكيل إدارة النادي لجنة لإدارة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ومن صلاحيات اللجنة متابعة ملف رحلات سفر جماهير الأحمر إلى تونس ومحاولة تذليل أي عقبات في هذا الشأن بما يسمح… بأكبر عدد ممكن من جماهير الأحمر في مباراة الذهاب. أمام الترجي المقرر لها 18 مايو المقبل.