عاجلً..نيمار يبدأ التدريب بالكرة في تدريبات الهلال

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 12:22 صباحًا

نزل النجم البرازيلي نيمار انضم لاعب نادي الهلال السعودي إلى تدريبات الزعيم بعد غياب طويل بسبب إصابته في الرباط الصليبي، وبدأ التدريب بالكرة على العشب.

وكان نيمار قد التقى بالمدرب جورجي جيسوس، الذي حرص على احتضانه والحديث معه على هامش تدريبات نادي الهلال السعودي، استعداداً لمباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

متى سيعود نيمار للتدريبات؟

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن ريكاردو روزا، الطبيب المعالج للبرازيلي نيمار، حدد رسميا موعد دخول نيمار إلى تدريبات فريقه.

وأشارت الصحيفة نقلا عن فرانس فوتبول، إلى أن ريكاردو روزا، بالتعاون مع رافائيل مارتيني، المدرب البدني، حدد الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو، موعدا لدخول نيمار تدريب الهلال، حيث أن البرازيلي ملتزم تماما ببرنامجه العلاجي. .

وسبق أن قدم رودريجو لاسمار، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي، للاعب وجهازه الطبي النصائح فيما يتعلق بعودته إلى الملاعب، والتي حددها في أغسطس المقبل مع بداية الموسم الجديد.

اصابة نيمار

وأصيب نيمار بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في 17 أكتوبر 2023، خلال مباراة منتخب البرازيل أمام منتخب أوروغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

ومنذ انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، خاض نيمار 5 مباريات، سجل فيها هدفًا واحدًا وساهم في صناعة هدفين مع الزعيم خلال كافة المسابقات المحلية والقارية.