عاجلً..أداء وسام أبو علي مع الأهلي أقنع دبوب بضرورة استدعائه للمعسكر المقبل

الاثنين 29/أبريل/2024 – 11:55 مساءً

أكد أحمد الرجوب المنسق الإعلامي لمنتخب فلسطين، أن وسام أبو علي سيتواجد ضمن قائمة منتخب بلاده للمرة الأولى خلال معسكره الصيفي المقبل.

وقال أحمد الرجوب، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، إن وسام أبو علي قدم مستويات مميزة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة منذ انضمامه للعملاق الأحمر، خاصة في المباريات الأخيرة وأبرزها مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا. .

وأضاف أحمد الرجوب في تصريحاته أن الأهلي أصبح الطريق المميز وفرصة جيدة لاستعراض قدرات وسام أبو علي وكتابة التاريخ مع المارد الأحمر.

وتابع المنسق الإعلامي لمنتخب فلسطين أن أداء وسام أبو علي مع الأهلي جعل هناك قناعة كبيرة لدى المدرب مكرم دبوب بضرورة ضمه للاستفادة من إمكانياته الفنية، مؤكدا أنه وسيقدم مع الفدائي ما يقدمه مع النادي الأهلي.

واختتم المنسق الإعلامي لمنتخب فلسطين: الأمور الإدارية ليست معي، ولكن بعد أن تم حل الأمر من قبل المدير الفني، أعتقد أنه تم إرسال كتاب رسمي للنادي الأهلي بضم وسام أبو علي، أو أنه سيتم إرسالها خلال الأيام القليلة القادمة على أبعد تقدير.

ويستعد منتخب فلسطين، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في يونيو المقبل، لمواجهة لبنان وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2026، وحينها سيستفيد الفدائي من خدمات مهاجم الأهلي للمرة الأولى، بعد حصوله على موافقة الفيفا على تمثيل منتخب بلاده بعد تقديم الأوراق اللازمة من قبل اللاعب والاتحاد الفلسطيني.