عاجلً..البعض يحاول استغلال واقعة جنة عليوة وشهد سعيد.. والحقيقة مختلفة تماما |خاص

الاثنين 29/أبريل/2024 – 11:17 مساءً

كشف الدكتور وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، حقيقة قيام اللاعبة شهد سعيد بإصابة زميلتها جنا عليوة عمداً خلال المنافسات الفردية للسيدات ببطولة الجمهورية.

تصريحات وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات

وقال وجيه عزام في تصريحات لقناة القاهرة 24: كل ما قيل عن واقعة الواقعة بين اللاعبة جنا عليوة وزميلتها شهد سعيد غير موجود، ولا يوجد أي كسور أو أي ارتجاج في اللاعب.

وأضاف رئيس اتحاد الدراجات: البعض يحاول استغلال الأمر والترويج له بطرق أخرى ولكن لا يوجد شيء، وإذا كان هناك أي أمر أو حادثة تضر بالرياضي أو اللعبة فإن الاتحاد لن يسكت عن ذلك. هو – هي.

وتابع عزام تصريحاته: هناك من يريد أن يفعل الأشياء حسب أهوائه دون معرفة الحقيقة، لكن كل ما قيل لا يتوافق مع الحقيقة، وما حدث هو أمر مرجح أن يحدث في كل المباريات.

واختتم رئيس اتحاد الدراجات: نتوقع أن يكون هناك الكثير من الأمور غير الحقيقية خلال الفترة المقبلة، لكننا اعتدنا فقط على الحقيقة، ولا يهمنا أقل من ذلك.

وفي وقت سابق، حصلت “القاهرة 24” على التقرير الطبي لإصابة جنا عليوة، راكبة الدراجة، بعد اصطدامها بزميلتها شهد سعيد.

وكشف التقرير الطبي، الذي حصلت عليه “قاهرة 24″، أن اللاعبة جنا عليوة أصيبت بسحجات مختلفة في الكتف الأيمن، والذراع الأيمن، والركبة اليمنى، والجانب الأيمن، وكدمة شديدة في لوح الكتف الأيمن، وحالتها العامة مستقرة.

كما كشف التقرير الطبي الذي وقعته اللاعبة بعد الإصابة أن اللاعبة تعاني من كسر في الترقوة اليمنى وتحتاج إلى حامل ذراع وراحة وعلاج.