عاجلً..مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة بعد تحريرها محضرا ضد زميلتها

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:49 مساءً

كشف المصدر في الداخل اتحاد الدراجاتمفاجأة بخصوص اللاعبة جنا عليوة التي تقدمت ببلاغ ضد زميلتها شهد سعيد بعد إصابتها الأخيرة في أحد سباقات بطولة الجمهورية.

مفاجأة في مصير الدراج جنا عليوة

وقال المصدر من اتحاد الدراجات في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: ليس من الطبيعي التدخل أو اللجوء إلى المحاكم المدنية في حادثة وقعت خلال السباقات والمسابقات، واللجنة الأولمبية الدولية تحظر أي تدخل.

وأضاف المصدر تصريحاته: بالتأكيد سيكون هناك تحقيق مع اللاعبة جنا عليوة داخل الاتحاد حول الواقعة ولجوئها لتقديم بلاغ ضد زميلتها، وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر: لا أعرف ما الهدف من وراء كل ما حدث. هل الهدف هو إيقاف اللاعبة شهد سعيد التي ستمثل مصر في أولمبياد باريس؟ ليس لدى اللاعبة أي حوادث سابقة تدينها أو تؤكد أنها تعمدت إيذاء زميلها، ولجنة التحكيم هي من تحدد بشكل أساسي ما إذا كان الأمر متعمدا أم لا، والاتحاد هو من يحدد. ضربات الجزاء.

وتابع المصدر: في حالة رفض العقوبات المفروضة على اللاعب، يمكن للجهة المتضررة اللجوء إلى وزارة الرياضة أو اللجنة الأولمبية واتباع المسار القانوني والتنظيمي الصحيح بدلاً من اللجوء إلى تقديم بلاغ أو بلاغ للنيابة.

واختتم المصدر تصريحاته: من المعروف أن رياضة ركوب الدراجات خطيرة للغاية، بحيث تعد ثالث أخطر رياضة بعد السيارات والدراجات النارية.