عاجلً..على هامش تكريمهم.. الخطيب يوجه رسالة إلى رجال طائرة الأهلي بعد الموسم التاريخي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:22 مساءً

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول للرجال للكرة الطائرة وجهازه الفني والطبي والإداري، بمناسبة تحقيق موسم تاريخي بالعلامات الكاملة، بعد فوزه بالسوبر المصري. الكأس ولقب الدوري وبطولة أفريقيا والتأهل لبطولة العالم للأندية وكأس مصر.

الإنجاز الذي حققه رجال الكرة الطائرة جاء في موسم تاريخي شهد الفوز في كافة المباريات وفي كافة البطولات.

الأهلي يكرم “الرجال الطيارين” بعد الموسم التاريخي
الأهلي يكرم “الرجال الطيارين” بعد الموسم التاريخي
الأهلي يكرم “الرجال الطيارين” بعد الموسم التاريخي

وحرص مجلس الإدارة على تكريم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، حيث أهداهم المهندس خالد مرتجى أمين الصندوق عملة تذكارية تحمل شعار النادي والتقط صورة تذكارية.

الخطيب يوجه رسالة لرجال الكرة الطائرة بعد الموسم التاريخي

وفي السياق نفسه، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر للاعبين على حالة الانضباط والالتزام التي أظهروها طوال الموسم بأكمله، والوفاء بالعهد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم قبل بداية الموسم.

وأشاد بحرص عبد الله عبد السلام كابتن الفريق على مشاركة عبد الحليم عبو وحسام يوسف خلال رفع كأس البطولة وهو ما يتوافق مع أخلاق ومبادئ النادي.

ووجه الخطيب الشكر للمدرب الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني، على إدارته الهادئة والرصينة للمباريات الصعبة، وعدالته في اختيار اللاعبين طوال الموسم.

وشدد رئيس النادي على أن الموسم الاستثنائي الذي قدمه «طيارون الهواء» يستحق تكريمًا من نوع خاص، من خلال إهداء أعضاء الفريق عملة تذكارية تحمل شعار النادي الأهلي.

وشدد الخطيب على أن كل من يلعب للنادي الأهلي يجب أن يشعر بفخر شديد، وأن الإنجازات التي تحققت أصبحت جزءا من الماضي، ويجب أن يستمر التاريخ في الكتابة.