عاجلً..مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف حقيقة تعمد لاعبة المنتخب إصابة زميلتها ببطولة الجمهورية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:18 مساءً

كشف المصدر في الداخل اتحاد الدراجات كشف المصري، حقيقة تعمد شهد سعيد، لاعبة فريق الدراجات الهوائية، إيذاء زميلتها جنا عليوة، بعد اصطدامها بها خلال منافسات بطولة الجمهورية.

اتحاد الدراجات يكشف حقيقة تعمد لاعبة المنتخب إصابة زميلها

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: بالتأكيد ليس هناك أي نية من جانب اللاعبة شهد سعيد في إصابة زميلتها، وليس لدى اللاعبة أي حادثة سابقة تؤكد إزعاجها أو نيتها إيذاء الخصم.

وأضاف المصدر: لأول مرة في رياضة الدراجات نشهد أمراً كهذا، أن تقدم رياضية أو عائلتها بلاغاً ضد رياضية بسبب حادثة حصلت خلال السباق.

وتابع المصدر تصريحاته قائلا: السقوط على الدراجات هو أمر طبيعي ومعتاد مثل السقوط في أي رياضة أثناء ممارسة اللعبة، وهناك الكثير من الحوادث السابقة والمشابهة لم يكن هناك نية فيها، لدرجة أن هناك حالة إصابة. كل شهر تقريبا.

وتابع المصدر داخل اتحاد الدراجات: ليس من الطبيعي أن تكون هناك عقوبات خارج اللعبة على حادثة وقعت في إطار المسابقات. هل شاهدنا من قبل بلاغاً من لاعب كرة قدم عن تعرضه للإصابة على يد زميله في إحدى المباريات؟

واختتم المصدر: اللاعبة شهد سعيد لاعبة مميزة وستمثل مصر في أولمبياد باريس المقبلة وما حدث أثر عليها نفسيا لدرجة أنها تفكر في عدم الاستمرار في اللعبة.

واختتم المصدر تصريحاته: دخولها الأمتار الأخيرة بسرعة عالية تسبب في انحراف الدراجة عن العداءة شهد سعيد باتجاه زميلتها في السباق، ولماذا تعمدت إصابتها أو إيذائها، ولم تحدث أي حادثة سابقة بين من الذي سيدفعها للقيام بذلك؟