عاجلً..بعد الموسم المُحبط.. ليفاندوفسكي يكشف موقفه من الاستمرار مع برشلونة

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:03 مساءً

كشف روبرت ليفاندوفسكي النجم الهجومي الإسباني لفريق برشلونة، عن مستقبله مع البلوجرانا، وهل سيستمر خلال الموسم المقبل أم لا، خاصة بعد توديع الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا وخسارة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد بنتيجة 1-1. نسبة كبيرة.

وقال ليفاندوفسكي عبر صحيفة بيلد الألمانية: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن بالتأكيد، هذه ليست مشكلة.

وأضاف: أشعر أنني بحالة بدنية جيدة اعتبارًا من اليوم. وهذا هو الحال لمدة عامين آخرين على الأقل. عندما لا أكون في أعلى مستوى بدنيًا، سأبدأ بالتفكير.

تصريحات ليفاندوفسكي

وأكمل ليفاندوفسكي حديثه قائلاً: تصريح أوليفر كان بشأن بذل بايرن جهودًا مكثفة للتعاقد مع هالاند؟ وهذا ليس جديدًا بالنسبة لي، بالطبع لاحظت حينها أن بايرن يريد هالاند حقًا.

وأكد: أن نكون صادقين؛ كان سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لي لو أن انتقال هالاند إلى ميونيخ كان ناجحًا، لكان وداعي من بايرن إلى برشلونة أسهل وأوضح بكثير مما كان عليه في النهاية.

وفيما يتعلق بالموسم الحالي لبرشلونة، أكمل ليفاندوفسكي تصريحاته: أعتقد أن الموسم الأول بعد إعادة هيكلة فريقنا كان جيدًا للغاية، باستثناء دوري أبطال أوروبا، وفي الموسم الثاني لم يكن هناك ما يكفي في الدوري الإسباني. لم نلعب كرة قدم متسقة.

وأضاف خلال تصريحاته: مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان لا تزال مؤلمة. لو لعبنا 11 ضد 11 حتى النهاية، لكانت فرصنا في التأهل جيدة للغاية.

وأتم ليفاندوفسكي تصريحاته: لو تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكنا واجهنا دورتموند، ويمكنني العودة إلى ملعب ويستفالنستاديون مرة أخرى. هذا مؤلم.