عاجلً..كسر وسحجات متفرقة.. ننشر التقرير الطبي للاعبة الدراجات المصابة في بطولة الجمهورية بسبب زميلتها

الاثنين 29/أبريل/2024 – 09:43 مساءً

وحصلت “القاهرة 24” على التقرير الطبي للاعب جنا عليوة دراجاتوأصيبت بعد اصطدامها بزميلتها شهد سعيد.

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اصطدام لاعبة فريق الدراجات الهوائية شهد سعيد بزميلتها جنا عليوة، في الأمتار الأخيرة من أحد سباقات بطولة الجمهورية، وتحديدا قبل خط النهاية.

وتعرضت جنا عليوة للإصابة بعد اصطدام زميلتها بها، مما دفعها وأسرتها إلى تقديم بلاغ وتحرير محضر بالواقعة ضد زميلتها في المباراة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، مؤكدين إصابة الرياضي ببعض الكسور والاشتباه بارتجاج في المخ نتيجة سقوطه خلال السباق.

ويكشف التقرير الطبي حالة راكب الدراجة

وكشف التقرير الطبي، الذي حصلت عليه “قاهرة 24″، أن اللاعبة جنا عليوة أصيبت بسحجات مختلفة في الكتف الأيمن، والذراع الأيمن، والركبة اليمنى، والجانب الأيمن، وكدمة شديدة في لوح الكتف الأيمن، وحالتها العامة مستقرة.

التقرير الطبي للدراجة جنا عليوة

كما كشف التقرير الطبي الذي وقعته اللاعبة بعد الإصابة أن اللاعبة تعاني من كسر في الترقوة اليمنى وتحتاج إلى حامل ذراع وراحة وعلاج.

وفي وقت سابق، شهدت بطولة فردي السيدات للدراجات الهوائية، سقوط العداءة الناشئة جنا عليوة خلال الأمتار الأخيرة من السباق، بعد اصطدام زميلتها شهد سعيد بها.

من جانبها، أعلنت لاعبة المنتخب الوطني السابق للدراجات حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى لجانيا، أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار.