عاجلً..الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.. وياسر إبراهيم يشارك في المران الجماعي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 09:24 مساءً

تم استئناف مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وتدرب، مساء اليوم، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل تدريبات الاهلي

بدأت الجلسة التدريبية بالجري وعمليات الإحماء، ثم حصة بدنية أعقبها تنفيذ الجوانب التكتيكية خلال تدريبات كرة القدم. وعقد مارسيل كوهلر المدير الفني جلسة مع الجهاز المساعد له على هامش المران لمواصلة الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.

كما حرص المدير الفني على التحدث مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للاطمئنان على حالته، بعدما أكد الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي جاهزية اللاعب طبيا للمشاركة مع الفريق في التدريب بعد التعافي من تمزق في العضلة الخلفية.

وتدرب الرباعي محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

ياسر إبراهيم يشارك في التدريبات الجماعية

وفي سياق آخر، شارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الـ20. من بطولة الدوري الممتاز.

وشارك مدافع الفريق في الحصص التدريبية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من تمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وطمأن الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، جاهزية ياسر إبراهيم، بعد أن أنهى البرنامج التأهيلي الذي نفذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس لتخفيف التوتر الناتج عن المباريات المتتالية.

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة الإسماعيلي بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في القاهرة، فيما انتهت مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي في نصف نهائي البطولة.