عاجلً..نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء

الاثنين 29/أبريل/2024 – 09:20 مساءً

حسمت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو

انطلقت مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره فاركو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب.

أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو

وسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول عن طريق الجزائري أحمد القندوسي بعد تمريرة من محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني عادل فريق فاركو النتيجة عن طريق شكري نجيب مهاجم الفريق البرتقالي بعد عرضية نجح في ترجمتها إلى هدف برأسية.

وأهدر فريق فاركو ركلة جزاء في الدقيقة 90 نفذها اللاعب رامي صبري مدافع الفريق البرتقالي، تصدى لها محمد بسام حارس مرمى كليوباترا سيراميكا.

ترتيب سيراميكا كليوباترا وفاركو في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات فيما خسر الفريق في 5 مباريات.

بينما في المقابل، رفع فريق فاركو رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات فيما خسر الفريق 9 مباريات.