عاجلً..بايرن ميونخ يضع الرتوش الأخيرة لحسم خليفة توخيل.. والريال قد ينهي الأمور

الاثنين 29/أبريل/2024 – 09:17 مساءً

مازل يبحث بايرن ميونيخ ويتواصل البحث عن مدير فني جديد خلفاً لتوماس توخيل، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إقالة متوقعة لتوماس توخيل في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة “سكاي سبورتس” الألمانية، فإن رالف رانجنيك مدرب المنتخب النمساوي، سيكون مدربا لبايرن ميونخ، خلفا لتوماس توخيل الذي خاض موسما صفريا – حتى الآن – مع النادي البافاري.

تقارير: مدرب بايرن ميونخ الجديد

كشفت صحيفة سكاي سبورتس أن بايرن ميونخ يخطط لمنح رالف رانجنيك كافة الصلاحيات التي تمكنه من التأثير على عقود اللاعبين المستقبليين.

وأضافت الصحيفة أن رانجنيك سيرتبط بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2027 مع بايرن ميونخ، وأن الإدارة متفائلة بأن رالف رانجنيك سيتخذ قرارًا لصالح الفريق وسيوافق على عرض النادي في النهاية.

ومن المتوقع أن يعلن بايرن ميونخ قرار إقالة توماس توخيل من تدريب الفريق، وتعيين رالف رانجنيك خلفا له، في حال توديع الفريق البافاري مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كما خلصت الصحيفة إلى مزيد من المناقشات. ومن المقرر أن تقام المباراة بعد مباراة الفريق البافاري أمام المرينجي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. يجب اتخاذ القرار هذا الأسبوع، ولا يزال من غير الواضح حاليًا ما إذا كان رانجنيك سيناسب بايرن في النهاية.