عاجلً..القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024

الاثنين 29/أبريل/2024 – 08:37 مساءً

يهتم عشاق برشلونة الآن بالوصول إلى القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، وتأتي هذه المباراة بعد فترة صعبة مر بها النادي الكتالوني، حيث خرج لأول مرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في يد باريس سان جيرمان، وخسر الديربي ثانياً. وتغلبت إسبانيا على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتتأكد بهذه النتيجة أن برشلونة أضاع فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني. لهذا السبب يرغب عشاق كرة القدم في مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا على الهواء مباشرة اليوم.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سننقل لكم فيما يلي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024

يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، حيث تعتبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة هي الناقل الحصري لها كباقي الدوريات الكبرى داخل أوروبا، لكنها توفر خدمة البث المباشر للمعجبين المشتركين فيها فقط. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ ولذلك فإن التردد التالي لقناة بي إن سبورتس 1 سيعرض لكم بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم.

تردد قناة بين سبورت 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر اليوم في الدوري الإسباني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، منافسه فالنسيا، في المباراة المنتظر أن تقام مساء اليوم الاثنين 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. وتقام أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة اليوم على ملعب “مونتجويك” معقل البارسا.

فيما تم تحديد موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، لتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية ، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي. تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023/2024 برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الوصيف، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 على القنوات الناقلة