عاجلً..بطولة شمال إفريقيا خطوة على طريق تجهيز منتخب الناشئين للارتباطات الرسمية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 08:20 مساءً

وعلق أحمد الكاس المدير الفني بالنسبة لفريق الناشئين وفاز الفريق من مواليد 2008 بلقب النسخة الأخيرة من بطولة منتخب شمال أفريقيا للناشئين التي أقيمت بالجزائر خلال الفترة من 16 إلى 27 أبريل الجاري.

تصريحات احمد الكاس

وقالت الكاس في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24، إن فوز فريق الناشئين بلقب بطولة شمال أفريقيا جاء نتيجة مجهود كبير بذله اللاعبون والجهاز الفني، بالإضافة إلى دعم كبير من اتحاد الكرة، مجلس الإدارة، والإدارة الفنية لاتحاد الكرة بقيادة علاء نبيل المدير الفني للجبالية، ونائبه محمد يوسف.

وأشاد الكاس بدور الجهاز المساعد له ومساعديه، وعلى رأسهم محمد إبراهيم المدرب العام، ورامي عادل المدرب المساعد، وأحمد فوزي مدرب حراس المرمى، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق عمل طوال البطولة وقبلها. بقلب رجل واحد بهدف إعداد الفريق بالشكل الأمثل. كما أشاد الكاس بدور الكادرين. الطاقم الطبي والإداري بالفريق، بالإضافة إلى الجهود التي يبذلها شريف جمعة مسؤول مهمات الفريق.

فاز فريق الناشئين بلقب شمال أفريقيا

وأكد الكاس أنه منذ اليوم الأول لمعسكر المنتخب للبطولة أكد للاعبين أن الجهاز الفني يهدف إلى تقديم أداء قوي وتحقيق نتائج جيدة، وليس الاكتفاء بتقديم أداء مشرف.

وأشار المدير الفني لمنتخب الناشئين إلى أن بطولة شمال أفريقيا رغم أنها بطولة ودية إلا أنها خطوة جيدة على طريق إعداد وتجهيز الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة التي سيشارك خلالها الفريق في التصفيات. التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للناشئين.

وأوضح الكاس أن اهتمام قطاع من جماهير كرة القدم المصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنتائج منتخب الناشئين في بطولة شمال أفريقيا كان له دور في تحفيز اللاعبين منذ بداية مشوارهم في البطولة.

لاعبو المنتخب الوطني للناشئين يحتفلون مع أحمد الكاس