عاجلً..جوكر الفريق.. حمزة المثلوثي صاحب الأهداف المؤثرة والأرقام المميزة مع الزمالك| تقرير

الاثنين 29/أبريل/2024 – 08:10 مساءً

الدولي التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الزمالك والذي يلعب كمدافع، قدم موسمًا أكثر من رائع هذا الموسم، مما جعل الجميع يشيدون بقدرات اللاعب وإمكانياته الفنية والبدنية، وما يقدمه للزمالك سواء على المستوى. من حيث الأداء أو من حيث أرقامه مع الفريق الأبيض.

وتوالت الإشادات على اللاعب التونسي بسبب المستوى المميز الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وهو ما أدى إلى زيادة المطالبات باستمراره في القلعة البيضاء خلال المواسم المقبلة.

وفي السطور التالية، تستعرض القاهرة 24 أرقام حمزة المثلوثي مع الزمالك خلال الموسم الجاري.

أهداف مؤثرة

نجح اللاعب التونسي حمزة المثلوثي هذا الموسم في تسجيل ثلاثة أهداف رغم لعبه في مركز المساك. كلها أهداف مبهرة للزمالك، وكلها جاءت من عرضيات نجح في تحويلها إلى أهداف.

الهدف الأول للمدافع التونسي كان في مرمى أرتا سولار في الجولة 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهو ما ساعد الزمالك على التأهل إلى الدور التالي بعد خسارته ذهابا 2-0 ثم الفوز في مباراة الإياب 4-1.

أما الهدف الثاني فهو هدف التعادل أمام المستقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، وهو الهدف الذي أعاد الزمالك للمباراة. ثم جاء الهدف الثالث في مرمى فريق الأحلام الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية، والذي افتتح به الزمالك سجله التهديفي في هذه المباراة وتأهل للنهائي.

حمزة المثلوثي

أرقام مميزة

ويحظى التونسي حمزة المثلوثي بأرقام مميزة مع الزمالك على مستوى الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك على مستوى الدوري.

وشارك حمزة المثلوثي مع الزمالك في 13 مباراة محلية بمجموع 1035 دقيقة، حيث شارك بشكل أساسي في جميع المباريات ولعب المباراة كاملة باستثناء مباراة البنك الأهلي التي شارك خلالها 45 دقيقة قبل أن يشارك. تم استبداله.

وعلى المستوى الإفريقي شارك في 11 مباراة من إجمالي 12 مباراة، بدقائق بلغت 963 دقيقة، كما شارك في جميع المباريات وخرج في مباراة واحدة أمام أبو سليم الليبي في مباراة الإياب بعد 63 دقيقة، وياسر حمد حل محله.

في حين غاب عن المباراة الأخيرة أمام أكاديمية سوار ضمن المجموعة، حيث تم استبعاده من قائمة المباريات قبل أن يتم إلغاء المباراة لاحقا بسبب عدم حضور الفريق.

المثلوثي

جوكر الفريق

ويلعب حمزة المثلوثي في ​​أكثر من مركز مع الفريق الأبيض، سواء كظهير أيمن أو قلب دفاع. ويجيد اللعب في كافة المراكز التي يلعب فيها، بل ونجح في تقديم مستوى تنافسي رائع جعل الجميع يشيد بمستواه.

حمزة المثلوثي