عاجلً..متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا.. وأثق بزملائي للغاية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 07:56 مساءً

تحدث نجم أوروغواي فيديريكو فالفيردي يستعد نجم ريال مدريد، فريقه لمواجهة بايرن ميونخ، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية ملعب أليانز أرينا، معقل العملاق البافاري.

تصريحات فالفيردي

وقال فيديريكو فالفيردي في تصريحات صحفية منذ فترة: أنا متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا. بعد الاستمتاع بالعديد من المباريات هذا الموسم، المنافسة مع ريال مدريد هي الأجمل على الإطلاق وحاولت تحقيق أقصى استفادة منها. وإنني أتطلع إلى مباراة الغد.

وعن فشله في تنفيذ ركلات الجزاء أمام مانشستر سيتي، قال فالفيردي: في تلك الليلة ذهبت إلى السرير وأنا أشعر بالأسف لأنني تمكنت من ترك هذه العلامة على ريال مدريد والذهاب إلى نصف النهائي بهدفي، خاصة وأنني جيد في ركلات الجزاء، لكني أحب أن أصنف نفسي ضمن أي فئة أخرى. إذا قام زميل آخر بذلك فلا بأس، لكن كان لدي مذاق مرير.

وتابع: في بعض الأحيان عليك أن تضع غرورك وكبريائك جانبا وتدرك أنك متعب للغاية وتخبر الجهاز الفني أنك غير جاهز. آمل في المستقبل أن أبدو أقوى وألا يحدث هذا مرة أخرى.

وأضاف الأوروغوياني: في دوري أبطال أوروبا، كل الفرق تستحق الاحترام وجميع المباريات معقدة للغاية. لكن لدينا الكثير من الجودة والتفاني والرغبة في اللعب، دع الناس يعرفون ذلك أيضًا.

وتابع: إنه لشرف كبير أن ألعب إلى جانب توني كروس. سألعب دائمًا حيث يقولون لي. في بعض الأحيان يبعدونني عن كروس، لكن هذا يعني الاقتراب من مودريتش. هذا النادي امتياز وأنا أستمتع به كثيرًا.

وبعد أن سأله الصحفي: “هل سنرى ريال مدريد دفاعيًا غدًا؟”، أجاب فيدي: لا أعلم، لكن مدافعينا من الطراز العالمي وقد وصلوا إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا. أولاً، أحترم المدافعين ثم المهاجمين في المقدمة.

وشدد: أنت بحاجة إلى القليل من الحظ، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فانظر أمام مانشستر سيتي قبل عامين. كان من الطبيعي أن نغادر. أبعدنا كرتين على خط المرمى وتأهلنا. يقولون “حظ البطل”. عليك أن تستفيد منه عندما يكون لديك.

واختتم فالفيردي: أثق بزملائي كثيرًا ورغم أنه يجب علينا احترام بايرن، إلا أنني أعطي الأولوية للأمور أولاً، الثقة والقتال.