عاجلً..أعتذر لفريق دجلة.. وتحررنا من الضغوط بعد التأهل إلى الممتاز

الاثنين 29/أبريل/2024 – 07:29 مساءً

علق سيد عيد المدير الفني لفريق بتروجت، على فوز فريقه اليوم على وادي دجلة في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة الصعود لدوري الدرجة الثانية “أ” (دوري المحترفين)، وهو الفوز الذي أضعف فرص الوادي. فريق دجلة ينتزع إحدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز.

وقال سيد عيد، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “نحن نلعب للمباراة الأخيرة، ونركز على عملنا، وكل مباراة مهمة حتى آخر مباراة، وكل مباراة نقيم ما قدمناه، ونسأل هل نحن؟ يستحق التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أم لا؟

مدرب بتروجيت: أعتذر لفريق دجلة وتحررنا من الضغوط بعد التأهل للدوري الممتاز

وأضاف عيد: أعتذر لفريق وادي دجلة. لقد قدموا أداءً رائعًا، لكننا نلعب دائمًا من أجل الفوز واللعب النظيف. وحذرت لاعبي الفريق من التراخي، ومصر تعرف قيمة لاعبي بتروجيت ونحن نلعب في الدوري الممتاز الآن.

نتيجة مباراة بتروجت ووادي دجلة

فاز فريق بتروجت على فريق وادي دجلة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ليعزز فريق بتروجت صدارته لدوري المحترفين ويرفع رصيده إلى 61 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند النقطة 45 في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين.

بتروجت إلى الدوري الممتاز

وتمكن فريق بتروجت بقيادة مديره الفني سيد عيد، من الحصول رسميًا على تذاكر الترقية الأولى، قبل 3 أسابيع من نهاية المسابقة.

الصعود إلى الدوري الممتاز

وتنص لوائح الموسم الجديد في دوري المحترفين على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز لموسم 2014-2025. وضمن بتروجيت التأهل، فيما سيلعب صاحب المركز الثالث بطولة رباعية مع الفرق الثلاثة الأولى في الدرجة الثانية لتحديد هوية المتأهل الثالث للدوري الممتاز.