عاجلً..أول تعليق من رئيس نادي لافيينا عقب الخسارة أمام غزل المحلة

الاثنين 29/أبريل/2024 – 07:27 مساءً

وعلق محمود الأسيوطي رئيس النادي لافيينابعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام نظيره فريق غزل المحلة، وابتعاده عن تذكرة التأهل المباشر للدوري الممتاز للموسم المقبل.

أول تعليق من الأسيوطي رئيس نادي لا فيينا عقب الخسارة أمام غزل المحلة

وكتب محمود الأسيوطي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “قدر الله ما أراد، ألف مبروك غزل المحلة وسأعيدها لكم لاعبينا.. اليوم ليس يومكم”. “.

نتيجة مباراة لا فيينا و غزل المحلة

وخسر فريق لا فيينا أمام نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب فريق زعيم الفلاحين بمدينة المحلة.

وسجل يوسف فهيد هدف الفوز لفريق لا فيينا، وتعادل خالد الأخيمي لغزل المحلة، وبتسديدة قوية في الدقيقة 59 سجل بسام وليد هدف الفوز لفريق زعيم الفلاحين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق لا فيينا عند النقطة 45 ليحتل المركز الثالث في جدول دوري المحترفين، ويحتاج للفوز في الجولة المقبلة رغم خسارة فريق حرس الحدود من أجل خوض دوري الصعود والتأهل. للدوري الممتاز.

لائحة التأهل للدوري الممتاز

وتنص لوائح الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من دوري المحترفين على أن صاحبي المركزين الأول والثاني سيتأهلان إلى الدوري الممتاز لموسم 2014-2025. وضمن بتروجيت التأهل، فيما يتنافس صاحب المركز الثالث في بطولة رباعية مع الفرق الثلاثة الأولى في دوري الدرجة الثانية لتحديد هوية المتأهل الثالث للدوري الممتاز.