عاجلً..ماذا يحتاج غزل المحلة للصعود رسميًا إلى الدوري الممتاز؟

الاثنين 29/أبريل/2024 – 07:00 مساءً

ضمن فريق غزل المحلة المشاركة في البطولة التأهيلية للصعود إلى الدوري الممتاز للموسم الرياضي المقبل، بعد نجاحها في الفوز على نظيره لافيينا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب زعيم الفلاحين. ، ضمن منافسات دوري المحترفين للموسم الرياضي 2023-2024.

ما الذي يحتاجه غزل المحلة للصعود رسميًا إلى الدوري الممتاز؟

ويواجه فريق غزل المحلة، في المباراة القادمة، فريق البروكسي. ويحتاج فريق غزل المحلة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى من أجل التأهل للدوري الممتاز.

تعادل لفريق غزل المحلة وخسارة لحرس الحدود، وخسارة لغزل المحلة وخسارة لحرس الحدود، كما يمنح التأهل لفريق غزل المحلة. وفي حالة الخسارة أمام الزعيم الفلاحي وانتصار حرس الحدود، ستعود الحسابات إلى فارق الأهداف الذي لصالح فريق غزل المحلة.

خسارة غزل المحلة في المباراة المقبلة بالإضافة إلى فوز حرس الحدود على القناة ستعني أن فريق غزل المحلة سيعود للمركز الثالث ويلعب دور الصعود للدوري الممتاز.

أهداف مباراة غزل المحلة vs فيينا

أهداف مباراة اليوم بين غزل المحلة ولا فيينا سجلها يوسف فهيد هدف فريق لا فيينا، وأدرك خالد الأخميمي التعادل لغزل المحلة، وسجل بسام وليد هدف الفوز في الدقيقة 59 من تسديدة قوية. تسديدة في الدقيقة 59 لفريق زعيم الفلاحين.

ترتيب غزل المحلة ولا فيينا في دوري المحترفين

ورفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 49 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد فريق لا فيينا عند النقطة 45 في المركز الثالث.