عاجلً..تاو أخطر لاعبي الأهلي والتحولات الهجومية سلاح الترجي للتتويج باللقب| خاص

الاثنين 29/أبريل/2024 – 07:16 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات نبيل الطرابلسي مدرب منتخب بنين

حرصت “القاهرة 24” على التواصل مع التونسي نبيل الطرابلسي، مساعد مدرب منتخب بنين، للحديث عن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

وقال الطرابلسي: مباراة الأهلي والترجي التونسي حظوظها متساوية ومن الصعب توقع الفائز في المباراة، وقدم الفريقان أداء قويا في هذه البطولة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مستوى الترجي التونسي تحت قيادة المدرب كاردوسو تحسن بشكل واضح، والفارق بين الترجي قبل وبعد التعاقد معه كبير، والفريق له نظرة مختلفة على أرض الملعب، وهذا ما لدينا وشهدت الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أفريقيا.

وتابع نبيل الطرابلسي: كما خاض الأهلي مباريات قوية أمام مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني. وكذلك في الدوري المصري يلعب مباريات قوية وأتابعها باستمرار، والمباراة النهائية لن تكون سهلة على الفريقين.

وأضاف: علي معلول وبيرسي تاو هما أخطر العناصر في الأهلي، ثنائي قادر على صناعة الفارق في أي وقت، ونقطة ضعف الأهلي هي المساحات خلف معلول.

واختتم الطرابلسي تصريحاته: الجماهير ستمثل نقاط القوة. في مباراة الذهاب سيكون هناك حضور جماهيري قوي للمنتخب التونسي، وفي القاهرة أيضا ستملأ جماهير الأهلي المدرجات وستكون عاملا تحفيزيا قويا للمنتخب المصري.