عاجلً..مهلة أخيرة ومطلب قاطع من فيتوريا لتسوية الشرط الجزائي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 06:52 مساءً

أعطى روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري، الاتحاد المصري لكرة القدم مهلة نهائية لتسوية أزمة الشرط الجزائي المستحق للمدرب البرتغالي، بعد فسخ عقده معه من قبل اتحاد الكرة عقب فشل الفريق في التعاقد معه. النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا والتي ودعها الفراعنة في الجولة الـ16.

فرصة أخيرة قبل صدمة الفيفا

وكشف مصدر مقرب من فيتوريا لـ “القاهرة 24″، أن المدرب البرتغالي أبلغ اتحاد الكرة من خلال محاميه، برفضه دفع الشرط الجزائي بالتقسيط، واشترط سداده دفعة واحدة.

ووفقًا لما كشفه المصدر، فإن روي فيتوريا أعطى الاتحاد الإنجليزي فرصة نأرسلت له هذا الأسبوع تحويلاً ماليًا بالمبلغ المتبقي من شرطه الجزائي، قبل مواجهته الأخيرة مع الفيفا.

وشدد المصدر على أنه بمجرد انتهاء المهلة التي حددها فيتوريا لاتحاد الكرة، فإن المدرب البرتغالي لن يقبل بأي تسوية ودية، حيث ينوي الالتزام باستكمال شكواه أمام الفيفا، والتي يطالب فيها بقيمة عقده كاملة.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد أرسل في وقت سابق إلى فيتوريا نصف شهر من إجمالي قيمة الشرط الجزائي، وهو ما يعادل 3 أشهر من راتب المدرب، فيما أرسل اتحاد الكرة لمساعدي فيتوريا نصف قيمة الشرط الجزائي، في راتب شهر ونصف لكل منهم من أصل ثلاثة أشهر مستحقة لكل منهم.