عاجلً..خطوة للدوري الممتاز.. غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية في دوري المحترفين

الاثنين 29/أبريل/2024 – 06:40 مساءً

نجح فريق كرة القدم الأول بالنادي غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك، يحقق الفوز على لافيينا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لمجموعة الصعود، بمسابقة دوري المحترفين.

نتيجة مباراة غزل المحلة وفيينا

تمكن فريق غزل المحلة من الفوز على نظيره فريق لا فيينا بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي فريق غزل المحلة كل من بسام وليد وخالد الأخيمي، فيما سجل هدفي لا فيينا وسجل هدف الفريق يوسف فهيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة.

وبهذا الفوز يقترب فريق غزل المحلة من حسم التذكرة الثانية للدوري الممتاز، بعد غياب عام عن المشاركة، بعد هبوط فريق المحلة موسم 2022-2023، وتتبقى مباراة واحدة لفريق غزل المحلة. أمام نظيره فريق البروكسي على أرضه في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري. المهنيين.

ترتيب غزل المحلة ولا فيينا في دوري المحترفين

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة المركز الثاني في جدول مجموعات الصعود لدوري المحترفين، وقد جمع فريق المحلة 49 نقطة في رصيده، لذا يحتاج زعيم الفلاحين للفوز في المباراة القادمة أمام فريق البروكسي رسميًا. أعلن صعوده إلى الدوري الممتاز دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، فيما توقفت النتيجة. ويتواجد فريق لا فيينا عند النقطة 45، في المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين.