عاجلً..إيهاب جلال يحفز لاعبي الإسماعيلي قبل مران اليوم استعدادا للأهلي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 06:40 مساءً

أجرى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جلسة تحفيزية للاعبين، قبل انطلاق المران الرئيسي، اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة الأهلي المقررة اليوم. بعد غد الأربعاء على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص إيهاب جلال على إقامة هذه الجلسة لتحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل المواجهة المنتظرة، بالإضافة إلى إزالة الضغوط عنهم.

وأكد مدرب الدراويش، خلال المران، ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بالتركيز على تجنب الأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق السابقة.

وفي سياق منفصل، قال الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إن هشام محمد لاعب الوسط، أصيب بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة.

وأكد طبيب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي: أن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف من أجل تجهيزه سريعا للالتحاق بالتدريبات الجماعية.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز

ويستعد النادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الأهلي، الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.