عاجلً..معلول وعاشور أخطر لاعبي الأهلي والفريق التونسي قادر على حسم اللقب| خاص

الاثنين 29/أبريل/2024 – 06:03 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت القاهرة 24 على التواصل مع عثمان نجار المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، للحديث عن مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي البطولة. دوري ابطال افريقيا.

تصريحات مدرب الترجي السابق

وقال عثمان نجار في تصريحات لقناة القاهرة 24: الأهلي والترجي لديهما فرص متساوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا. يتمتع كلا الفريقين بخبرة كبيرة في البطولات الإفريقية، وكل شيء ممكن، لكن الفريق الأفضل تجهيزا في هذه المباراة سيكون البطل.

وأضاف: مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة يختلف عن السنوات السابقة، حيث لم يجد الأهلي صعوبة في التأهل للأدوار الإقصائية، وحتى في مباراتي ربع النهائي ونصف النهائي، فهو لعب مباريات قوية.

وتابع: رغم الغيابات التي تعرض لها الأهلي في نصف النهائي أمام مازيمبي، إلا أن الفريق قدم مباراة قوية، واستطاع أن يراهن على قوته وخبرته في مثل هذه المباريات وفاز في مباراة العودة بنتيجة كبيرة.

وأضاف: أما فريق الترجي التونسي ففي هذه النسخة كان له وجهان مختلفان. الأول كان بقدوم المدرب كاردوسو، والآخر بعد توليه تدريب الفريق. تغيرت ملامح الفريق تماماً، ولعب مباريات قوية، وتمتع الفريق بصلابة دفاعية كبيرة، واكتسب اللاعبون الثقة في أنفسهم.

وتابع: المدرب عرف كيف يستغل إمكانيات اللاعبين الموجودين حاليا في صفوف الترجي، وقدم مباراة قوية في ربع النهائي أمام أسيك ميموزا، وفي نصف النهائي حقق التعادل ذهابا وإيابا. -الفوز رابعاً على أفضل فريق في القارة الإفريقية صنداونز الجنوب إفريقي.

وتابع: العناصر الخطرة في الأهلي تتمثل في علي معلول الظهير الأيسر للفريق. أعتقد أنه المفتاح الأهم في لعب الأحمر فهو من يقوم بالتمريرات الحاسمة وكذلك مروان عطية وإمام عاشور الذي يمر بفترة رائعة.

وأوضح: أما فريق الترجي التونسي فهو النظام بأكمله وليس لاعبين محددين في الفريق، لكن هناك لاعبين أصحاب خبرة ومهارات مثل غيلان الشعلالي، لكن الجميع يعمل كفريق واحد، والتواجد الجماهيري سيعطي الأفضلية. الأفضلية لفريقين، في حين أن عدد الجماهير في تونس ليس كبيرا، وجماهير الترجي هي اللاعب رقم واحد. إنهم يدعمون الفريق دائمًا، وجماهير الأهلي مؤثرة جدًا.

واختتم مدرب الترجي السابق: من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، لكن أتمنى أن يفوز فريق الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.