عاجلً..تزامنًا مع عرض الاتحاد السعودي.. هل سيجدد صلاح عقده مع ليفربول؟

الاثنين 29/أبريل/2024 – 04:44 م

وتناولت العديد من التقارير الصحفية موقف النجم المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الخلاف الأخير الذي حدث بين صلاح ومدرب الريدز يورغن كلوب.

وبعد الخلاف، زعمت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح يرغب في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، وستكون عروض أندية الدوري السعودي بوابة خروج اللاعب من الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل.

سعر بيع محمد صلاح

وذكرت أن ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح، مؤكداً أن المبلغ تراوح بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي انخفضت قيمة اللاعب بشكل كبير بعد أن ارتبطت المفاوضات بنحو 200 مليون جنيه إسترليني، مشيراً إلى أن سبب تخفيض القيمة المالية للاعب هو اقتراب.. عقده مع ليفربول ينتهي.

الاتحاد السعودي عرض محمد صلاح

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، رغم أن هناك الكثير ممن أكدوا في وقت سابق أن صلاح في حال رحيله سيرغب في الانضمام. نادي الهلال .

وأوضحت الصحيفة أن النادي السعودي ينتظر رد فعل النجم المصري الذي تتراوح رغبته في الفترة الحالية بين الرحيل أو البقاء في ليفربول، فإذا قرر صلاح البقاء ضمن الريدز فإن النادي السعودي سيؤجل عرضه إلى وقت آخر. بحسب مصادر الصحيفة السعودية.

صلاح يريد البقاء في ليفربول

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون عن موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول.

وأكد أورنستون أن صلاح قرر البقاء داخل ليفربول، موضحا أن اللاعب أنهى الخلاف الذي دار بينه وبين يورجن كلوب، لافتا إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي ترغب في بقاء اللاعب داخل أسوار النادي الإنجليزي كجزء من الفريق. الهيكل الأساسي للفريق، خاصة مع قدوم المدرب الجديد.