عاجلً..مواجهة الزمالك بمثابة محفل كروي.. وننتظر قرار كاف في مباراة اتحاد العاصمة

الاثنين 29/أبريل/2024 – 04:22 م

وتحدث مصدر داخل الفريق نهضة بركان المغربي، عن المباراة المقبلة بين الزمالك والمنتخب المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وينتظر نهضة بركان القرار الرسمي قبل مواجهة الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24، إن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك ستكون بمثابة ملتقى كروي بين فريقين شقيقين يجمعهما إطار الأخوة بين الشعبين المصري والمغربي.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن الحديث عن مباراة الزمالك والاستعداد لها سابق لأوانه، خاصة أن كل واقعة حديثة، وينتظر الفريق حاليا الفصل الأخير من أزمة نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وواصل المصدر تصريحاته: ننتظر القرارات المتعلقة بالمباراة مع اتحاد العاصمة الجزائري والتي انسحب منها الفريق أمس الأحد، خاصة أننا فزنا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، بحسب قرار اتحاد الجزائر. كرة القدم الأفريقية (كاف).

وأكمل المصدر حديثه: احترمنا قواعد المسابقة الإفريقية، وننتظر القرارات. نحن فريق مؤسسي ونؤمن بالقوانين، لأننا نلعب في إطار مؤسسي وليس في إطار فوضوي.

وتابع المصدر تصريحاته: لا نتدخل في نوايا الاتحاد الأفريقي، ونلتزم بكل القرارات التي ستصدر. نحن فريق تنافسي وهدفنا هو احترام قرارات CAF.

وأتم المصدر: لدينا الحق في الأزمة المطروحة، لذلك نحترم القرار الذي سيصدره الكاف، ونطمئن أنه سينصفنا.

وفي وقت سابق، انسحب فريق اتحاد العاصمة من مباراة المغرب أمام نهضة بركان، بسبب أزمة قميص الخريطة، والتي بسببها لم تلعب مباراة الذهاب أيضا.