عاجلً..جون أنطوي يعتذر للجمهور الغاني بعد الخروج أمام الزمالك في الكونفدرالية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 04:15 مساءً

قدم اللاعب جون أنتوي واعتذاره لجمهور الأحلام الغاني، بعد الخسارة أمام نادي الزمالك في المواجهة التي جمعت الفريقين، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فاز الزمالك على نظيره الأحلام الغاني في نصف نهائي بطولة أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة، ليضرب موعدا قويا مع نظيره نهضة بركان في نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخ الفريقين. .

رسالة جون أنتوي إلى جماهير دريمز في غانا

كتب جون أنتوي رسالة مؤثرة إلى مشجعي فريق دريمز الغاني، والتي تم نشرها في الصحف الغانية. قال: من كوناكري في غينيا إلى ليبيريا، ثم تونس إلى أنغولا، مباشرة إلى نيجيريا والقاهرة في مصر، يا لها من رحلة. كل ما علينا أن نقوله هو شكرا لك على كل ما وصلنا إليه. آلية.

وأضاف: إلى أسرة فريق الأحلام ومجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير، نيابة عن اللاعبين، نتقدم بخالص الشكر. شكرًا لك على ثقتك بنا ومنحنا هذه الفرصة الرائعة. وسوف نستمر في الاعتقاد.

وتابع: كيرت أوكراكو أكتب لك هذه الرسالة والدموع في عيني. شكرا لكم على كل شيء. بارك الله فيك، وحفظك، وأطال عمرك بالصحة والعافية. سنروي قصتنا يومًا ما.

وتابع: للجماهير في غانا نقول إننا نأسف على النتيجة المخيبة أمام الزمالك. شكرًا لكم على الدعم الهائل والمستمر والدعوات التي قدمتموها لنا طوال هذه الرحلة، خاصة ضد الزمالك في ملعب بابا يارا.

واختتم أنتوي رسالته بالقول: إلى زملائي في الفريق، دعونا نرفع رؤوسنا ونواصل القتال للحفاظ على هذا الحلم حيًا. أنا فخور جدا بكم يا رفاق. أنتم يا رفاق من أفضل زملاء الفريق الذين لعبت معهم على الإطلاق. دعونا نحافظ على الحب بيننا، أراهن أن المستقبل مشرق للغاية.